الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشاف أفضل أجهزة تنفس لمرضى الربو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Miss Mocha
مديرة المنتدى
avatar

انثى

تاريخ الميلاد : 30/08/1983
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
عدد المساهمات : 454
المزاج : رايق
الموقع : mocha4you.ibda3.org

مُساهمةموضوع: اكتشاف أفضل أجهزة تنفس لمرضى الربو   السبت نوفمبر 26, 2011 12:58 am

اكتشاف أفضل أجهزة تنفس لمرضى الربو
========================
= = = = = = =







كشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن اكتشاف جهاز تنفس جديد لمرضى الربو, من إنتاج "شركة إيرسونت السويدية", يعمل علي تنقية الهواء أثناء فترة النوم ويقلل أعراض المرض في النهار، بنسبة نقاء تتجاوز الأجهزة المعتادة بنسبة 15 % إضافية، وهو ما يعد أفضل الاختراعات في مجال أجهزة التعامل مع الربو على مستوى العالم.

وأثبت الجهاز نجاحه, بعد أن أكد مستخدموه على التحسن المذهل الذي شعروا به عند استخدامهم للجهاز, وأنه وفر لهم الكثير من الأموال التي اعتادوا إنفاقها على الأدوية التي لا جدوى منها.
ويحتوي الجهاز على مجموعة من المرشحات التي تعمل على تنقية الهواء من الأتربة وشعر الحيوانات الأليفة والمواد المسببة للحساسية والتهاب الرئتين.

وأكد دكتور"جون وارنر"، طبيب أطفال إستشاري في مستشفى سانت ماري بلندن، في دراسته التجريبية للجهاز بالتطبيق على 282 مريضا بالربو, تتراوح أعمارهم بين 7 إلي 70 عاما, أن الجهاز أثبت فاعليته في تنقية الهواء من مسببات الحساسية بعد وضعه بجوار سرير المريض أثناء نومه, حيث يتكون الجهاز من ذراع طويلة تتدفق منها الهواء المفلتر فوق رأس المريض.

وأكد دكتور "وارنر", أن هذا الجهاز أكثر فاعلية من غيره من الأجهزة الأخرى المستخدمة لعلاج الربو بنسبة 15%, وتظهر نتائجه الأكيدة خلال فترة تتراوح بين شهرين إلي ثلاثة شهور.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mocha4you.ibda3.org
 
اكتشاف أفضل أجهزة تنفس لمرضى الربو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Mocha4You :: ..::الكافيه العام::.. :: جديد التكنولوجيا الحيوية والطب-
انتقل الى: